انتهاء الاعلان 10-11-2014 1

1/6/2014

التميز خلال 24 ساعة

العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميز لهذا اليوم 
البروفيسور نصب و احتيال من معدومين الضمير
بقلم : M0hammed
medo_trinity

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ( صور ) هل لي من مساعدتكم الممنونة حول هذه النبتة ؟

1. [1]
    الحالة: عبووود أبو عيون سووود غير متصل

Vfjk ( صور ) هل لي من مساعدتكم الممنونة حول هذه النبتة ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تحية طيبة و بعد ،،،
    أرى هذه النبتة أو الشجرة إن صح القول في أماكن كثيرة و مواقع مختلفة
    و لكن لا أعرف ما اسمها ولا أعرف أي معلومة عنها
    لكنني أراها دائمة الخضرة
    و تنتج حبوب صغيرة سوداء اللون أصغر حجما ً من الزيتون و قلبها أشبه ما يكون بقلب ثمرة التين لإحتوائها على بذور صغيرة متحاشرة و كثيرة جدا ً
    البعض منهم قال لي أن ما تنتجه من الحبوب السوداء سامة إذا أكلتها الماشية أو الطيور
    و بعضهم قال لي إذا سقطت هذه الحبوب على سطح مطلي بالدهان ( السيارة مثلا ً ) فإن العصارة أو السائل اللزج الذي بداخل الحبوب تؤثر في الطلاء و تخدش صفاؤه و تترك علامة حتى و إن تم غسله
    و منهم من قال أن جذورها خطيرة جدا ً و تمتد لعشرات المترات بحثا ً عن الماء مخلفة أضرارا ً جسيمة في البنية التحتية لشبكات المياه و الصرف الصحي
    أما ما أذهلني أن شخصا ً أضاف لي قائلا ً بأن غصونها و أوراقها بدت له من مرحاض الحمام أجلكم الله
    و حلف لي مرارا ً و تكرارا ً بأن هذه الشجرة كانت مزروعة في فناء منزلهم و قد تسببت في تلف و تدمير مواسير المجاري و الصرف الصحي و خرجت غصونها و أوراقها من كرسي الحمام ( المرحاض ) الفرنجي
    على كل حال أتمنى منكم مشكورين تزويدي بمعلومات كافية شافية عن هذه النبته و ما مدى خطورتها من عدمه ؟

أفيدونا جزاكم الله خيرا ً

2. [2]

الحالة: marwansaif غير متصل
    القوة:
    بيانات هوايتى

رد: ( صور ) هل لي من مساعدتكم الممنونة حول هذه النبتة ؟

شوف يا باشا

كنت بشوفها دايما في جوانب الطريق او في المدرسة وكان يقع منها الثمار اما اخضر او اسود شبه الزيتون بس اصغر وشبه التين من جوه زي ما انت قلت

ايام المدرسة كنا بنلعب بها مثل البلي او البلية

شفتها مرة تانية في الكويت ، بس تفاجئت ان صاحبي رايح عليها وبيقولي دي مش عارف اسمها ايه كدا شجره معروفة اللي بياكل منها بتطهر معدته اربعين يوم وتقريبا كان ليها قصة مع نبي او حاجه زي كده انه اكل منها والله ما فاكر التفاصيل وكانت نفس المواصفات ونفس اللي في الصور بتاعتك
    بس انا في الاول كنت خايف اكل منها لكن بعد ايام لما صاحبي اكل منها وما حصل له شيء اكلت انا كمان (( طمع في تطهير المعده اربعين يوم (((
    بص الصراحه ما حسيت بأي فرق ((
    توقيع : marwansaif

الهمني حب الخير .... حب الجمال والحق
    خليني اقول للشيطان .... مهما غواني لأ
    علمني اثبت ...... ولو زال الجبل وانشق
    الهمني يا رب ..... علمني يا رب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع