شيريهان المصرية للشحن

التميز خلال 24 ساعة

العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميز لهذا اليوم 
King reptiles جيرمن شيبرد مكس لابرادور ، احتاج اجوبة من يملكون كلاب
بقلم : King reptiles
قريبا

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 132

الموضوع: مذكرةَ مميزةُ: احب هملاياتي و هملاياتي يحبوني ^.*

1. [101]

الحالة: CatsAholic غير متصل
    القوة:
    بيانات هوايتى

رد: مدونةةَ مميزةُ: • « احب هملاياتي ♥ ♥ و هملاياتي يحبوني ^.*

راح احكي لكم عن يووومي

كان يوم التنظيف العالمي

مشوا من عندي بنت خالي و انوش العصر < نايمين عندي من الاربعاء

طلعوا من هنا و استلمت غرفة القطط من هناااا < كنت انتظرهم يروحون لأن التنظيف بوجود انوش مو تنظيييف ><

وطبعاً كان ينتظرني اشياء جميله و ممتعه جداً <<<<<<<<<< NOT

المهم

نظفت الغرفه و مسحت الارضيه و عقمتها بديتول , و استلمت الليتربوكسز رميت الرمل و غسلت البوكسات و عقمتها بكلوركس وحطيت رمل جديد

غسلت المجارف < من زود الحماس

و عقمت حتى الدريشه و الباب و نظفت المكيف < احس مابقى الا السقف يمكن لو كان عندي سلم نظفته بعد

و توجهت لقططي ,, تنظيف + تمشيط + قص الشعر اللي ماله داعي + عطيتهم فيتاميناتهم و وجباتهم + حطيت لبيانكا البخاخ + مرهم دوبي + تصارعت شوي مع نتوش

وطبعاً وقت اللعب هذا شئ اساسي لو مالعبتهم بيحطون حرتهم بأشياء ثانيه مو لصالحي

بعد ماخلصصصت و توني بجلس الا ابوي يناديني ,,

نزلت تحت , جايب لي جوسطا يقول انها فتحت باب المجلس و دخلت عنده , طبعاً هو كان منصدم مايدري
    انها تعرف تفتح الباب

قلت له ايه لها فتره متعلمه

قال "انتبهي لها اجل لا تطلع برا" قلت "لا مقفله الابواب بالمفتاح" بعدين قال "تراها بس تماوي و جمعت
    قطط الشارع شفت ثلاثه بالحوش"

انا رفعت حواجبي يعنني مستغربه << و في بالي اقول انا اللي مجمعتهم

قلت "خلاص بخليها عندي فوق ماراح تنزل"

جوسطا رجعت تطلب تزاوج

و المجرمه عارفه وين تروح تدندن , معسكره عند باب الحوش و المشكله باب الحوش بالضبط جمب المجلس اللي يقعد فيه ابوي فـ مره مالها داعي

خصوصاً ان عليها صوووت و نبرة مزززعجه ><

بس عندي هالاشياء تهووون ,, ماوي و ازعجي و فتحي الابوب عالناس بس ... لا تفقدين شهيتك ><

من اول مابدت تطلب وهي ماتاكل زي الناس ... ياكرهي لهالفتره

بس تدرون وش الحلوو في جوسطا ؟ هو طبعاً كل شئ فيها حلوو ويجنن بس اللي يميزها انها من يوم وهي كيتن لين هاللحظه و حماسها لـ اللعب ما قل ولا 1%

جوسطا ام شهرين هي جوسطا ام سنتين

و ولا اي شئ يأثر فيها .. طالبه تزاوج , حامل , ترضع .. بس حرك قدامها اي شئ و شووف "الجنون" على قولة اخوي هههههه

احبها ياناس

فديتك فديتك فدييييتك

نتوش داقتها صحبه مع انووش , خصوصاً ان انووش صارت تعرف تناديها "توووش توووووش" ونتوش
    على طول طبعاً تلبي النداء

وصح فيه حركه جديده صارت تسويها نتوش , اذا ناديتها وانا "واقفه" تجيني وتوقف على رجولي كأنها
    بتتسلق ههههه وهـ بث

لازم المره الجايه اصورها وهي تسويها

نومتها المفضله < مادري كيف ترتاح و رقبتها كذا

هنا وهي كيوت و تلعب

بس تبون تشوفون الجزء الآخر من شخصية الدراما كوين ؟

ايه تراها مجررررمه , اذا بقول مين الاقوى صدق من بين قططي فـ هي ناتاشا

انا للحين ماجربت عضها لأنها نادر ماتعصب علي , بس اختي و اخوي جربوه هههههه لأنهم يحبون ينرفزونها مرات ويدغدغون بطنها فـ تعضهم , وطبعاً عضتها على طول تحفر بالجلد وتطلع الدممم ماعندها وقت

اختي اللي ذاقت الويل من جوسطا تقول لالالالالالا عضة ناتاشا غيير غييير هههه حمستني اجربهااا <<<

حابه اتكلم شوي عن ايفانكاااا .... الى مالانهايه

هالإنسانه اعججججز اوصف لكم روووعة شخصيتهاااا

تهبل تهبل وهـ بث

حنووونه جداً لأبعد الحدود اذا كنت جالسه عاللاب تجلس تطالعني من بعيد و كأنها تنتظر شئ وبس اناديها احس مااااتصدق تصير عيونها دوائر و تجيني ركككض تركب لحضني و تسوي مساج

اذا جلست امسح عليها و وقفت فجأه آي سوييير تمسك يدي بيدينها و تلحسهااا مادري قصدها "كملي" ولا ترد
    لي الجميل هههههه فديت قلبها

امس سوتها معاي و همست لبنت خالي عشان تشوف الموقف , مرررره استغربت قالت تجنن ماقد لاحظت شخصيتها هذي دايم هاديه , قلت حبيبتي هي مو هدوء بس عشان جوسطا >< مايقولون اذا غابت الشياطين ظهرت الملائكه
    < لا تسمعني جوسطيو

هذا الكلام ينطبق عليهم ,, بس تغيب جوسطا .. تطلع ايفانكا من مخبأها و تبدا تظهر شخصيتها الدمييييله

وفوق هذا حيويه و لعووووبه تحب تلحق الاشياء , واذا مالقت شئ تصير تركض مع نفسهاا و تلحق ذيلها

و دلوووعه جداً تحب لما اعطيها وقت خاص لها اخذها معاي الغرفه و نجلس لوحدنا مثل ماسويت اليوم

ماتشبه اوريو هنا ؟ < حبيبي اشتقت له
    لاحد يدقق على حوسة التسريحه خخخخ

طبعاً الزين مايكمل حلاه عيب ايفانكا الوحيد انها تكره التمشييييط يووووه ما تدانيه خصوصاً اذا قربت من بطنها و ذيلها تطلع اصوات و تضارب المشط

شوفوا اثر التزاوج عليها <<< ديل + جوسطا المتسببين

لما يتخذون الوضعيه يحكون هالمنطقه بمخالب رجولهم فـ خف الشعر شوي هنا

و طبعاً بالجهه الثانيه نفس الشئ ><

ديلبيرو

الدلوووع طول ما انوش عندنا مستحيل يطلع من مخبأه ما اشوفه الا وقت الاكل

صووره اليوم

هنا جت جوسطا و خطفت اللعبه

لاحظوا خيبة الامل بوجهه

كل ماجيت العب احد منهم تنط جوسطا من مدري وين و تخرب عليه , تسمع صوت اللعبه من على بعد ميل

بيانكا طالبه تزاوج لها فتره مو قصيره

بس ياعليها إلحاااااااااح مادري كيف ماتتعب او ينبح صوتهاااا

مازلت مستمره معاها عالعلاج , بس متعبتني مو راضيه للحين تاكل الفيتامين حق الاسنان و اللثه

رغم انها مو من النوع اللي يتشرط وتاكل اي شئ بس مادري ليه حاطه دوبها و دوب الفيتامين هذا ><

هذي الدميله اليووم

ماطلعت واضحه بس كيوت

لاحظوا كيف شواربها غريبه ملتفه على وجهها

صور عشوائيه

ووووووووبس

بعد تعب و كرف اليووووم

أوليس لنفسي عليّ حقاً

وكالعاده لما اجي برسل الرد قططي يسوون اغرب الأشياء

بس هالمره غيييير ..............

جوسطا على ايفانكا

ايفانكا على جوسطا

ديل على جوسطا

احد فهم شئ ؟ ههههههه

توقيع : CatsAholic
    مجموعة تطوعيه بالمنطقة الشرقيه

(التعقيم والإخصاء) Spay and Neuter : What You Need to Know

2. [102]

القوة:
    بيانات هوايتى

Hi ,,

I'm not feeling well today

صحيت بدري اليوم حسيت اني تعبانه وبس طلعت من دورة المياه جتني دوخه و اطيح , ماصحاني الا قططي يماوون عند راسي اللي يشم وجهي واللي يعض شعري واللي ركب فوقي

احسهم انصدموا "وش فيها جت تنام هنا" ههههههه

ابشركم اخيراً جربت عضة نتوش (جلست تعضعض بشعري وراسي) من جد تعووور خخخخ

المهم الظاهر اللي فيني ارهاق لا اكثر فـ بحاول اريح هاليومين وما اتحمس زياده عن اللزوم

امممم بصراحه من اول ماطحت وانا فيه فكره في بالي مو راضيه تروح

آي سوير حاولت ابعدها عن بالي ماقدرت و تعرفوني عندي مرض التفكيييير

فـ سوري لو بنكد عليكم بهالموضوع , بس لو ماطلعته بنفجر ><

((وش مصير قططنا لو مـتـنـا ؟))

فيه احد منكم مره فكر بهالشئ ؟

خصوصاً الناس اللي اهلهم ماعليهم من قططهم يعني تعاملهم معاها "من بعيد لبعيد" او الاهل اللي بالأصل رافضين فكرة القطط بس ساكتين عشانكم

جالسه افكر لو مت الحين وش بيكون مصير قططي ! هل راح يتصرفون فيهم اهلي ؟ يوزعونهم ؟ يبيعونهم ؟

بيانكا ناتاشا ديلبيرو جوسطا ايفانكا خلاص بيتفرقون عن بعض ؟ بيتوزعون على عوائل جديده ؟ ولا اسوأ
    من كذا وبياخذونهم تجار ؟

لأن اهلي مستحيل يتحملونهم , انا اللي شايله كل المسؤوليه من اكل لنظافة لعلاج .. الخ

بالنسبه لأختي صحيح تحبهم الا تموووت فيهم بس مالها اي علاقه بالعنايه ولو صار اي شئ تجيني بالقطوه ركض

اشلون اضمن ان قططي يعيشون حياة مريحة و آمنه بعد ما اموت , هالشئ بدا يشغل بالي بقوه ><

قريب انصدمت بـ خبر وفاة اخ عزيز جداً (اكيد الاعضاء القديمين شوي يعرفونه خصوصاً انه مشرف سابق بالمنتدى)

انسان خدوووم جداً و طيب و حبووب و فاد كثير اعضاء وانا منهم

هو مربي قطط و عنده عدد كبير من فارسي لهملايا .. مرررره يحبهم و مهتم فيهم

RIP ahmed ....

مؤخراً جوا قططه بـ بالي ياترى وينهم الحين وش صار عليهم ؟ :(

وهالشئ بعد خلاني افكر بقططي , و بحياتهم من بعدي ........ !!!

امممم مادري اشلون اطرح الفكره الجايه من غير ما اطلع مجنونه هههه ......

بس جا في بالي ادور لهم godfathers & godmothers (عرابين) يعني في حال صار لي اي شئ طوالي تنتقل مسؤوليتهم لهالناس اللي متفقه معاهم راح يكون عندهم الارقام و العناوين في حال صار لي شئ يتواصلون مع اهلي "اللي اكيد بيكون عندهم خبر" و ياخذون القطط

بيانكا 100% ان اختي ماراح تفرط فيها , بس الباقي اكيد بيتصرفون فيهم عشان كذا ابي اضمن انه يكون لهم
    اصحاب ثقه من بعدي

هاه انجنيت ولا لسى ؟

اممممم فيه موضوع ثاني مضايقني ابي اتكلم فيه ><

لما تساعد حيوان ... وش غرضك من هالشئ ؟

بمعنى ,,

هل انت تساعده "عشانه" ولا "عشانك" ؟

ليه دائماً مساعده الحيوانات او حتى الناس تكون مربوطه "بالأجر" اللي راح تتلقاه من هالعمل

ليه لما نشجع الاطفال على انهم يسوون شئ طيب لازم نغريهم بجائزة بدل مانحببهم بالشئ ونخليهم
    يفهمون المعنى الحقيقي له

ليه لما نشوف موضوع لشخص ساعد حيوان اغلب الردود تكون (في ميزان حسناتك , لك الأجر , يمكن تدخلك الجنه ..الخ) , او كلام الشخص نفسه (الله يكتب لي الأجر , لعلها تشفع لي .. الخ)

السؤال اللي يجي في بالي طيب لو ماكان فيه "أجر" هل راح يساعد هالحيوان الضعيف ولا بيخليه
    لأنه "ماله شئ بالمقابل" ؟

هل فعلاً احنا محتاجين "مغريات" عشان نسوي الشئ الصح !!!

على كذا اعمالنا كلها ناتجه عن أنانيه بحته

برايي هالشئ غلططط ,,المفروض مانغري الأطفال بالأجر او غيره عشان يسوون الشئ الصح احنا كذا نربيهم على حب الذات وان اي شئ يسوونه لازم يرجع عليهم بفايده ولا مايصير له معنى ! بالعكس لازم نحاول "تحببهم بالعمل اللي يسوونه عشان يكون اهتمامهم صادق للحيوان ومصيره ويحسون ناحيته بالشفقه يرحمونه ويعطفون عليه عشانه هو مو عشان الجائزة اللي راح يتلقونها"

(هالكلام يخرج منه الناس اللي فعلاً انانيين ومايهتمون الا بأنفسهم هذولا ايه عشان يسوون الصح لابد من اغرائهم بجائزة او تخويفهم بالعقاب < لكن يبقون ناس قِلّه)

اصدق و اروع و احلى شعور لما تسوي خير بدون ماحد يشوفك و من غير ماتنتظر شئ بالمقابل

مجرد فضفضه

الأجواء عندي غريبه ,,

جوسطا و ايفانكا صاروا اصحاب ويتلزقون ببعض < طبعاً عارفين ليه

خوفي تكون صداقه مؤقته وترجع حليمه لعادتها القديمه ><

و الحدث الثاني الغريب الحين بهاللحظه بيانكا و ديلبييرو يتلاحقون ويسوون حركات مجنووونه

بس كله كوم و لما بيانكا تحرك ذيلها وديل يحاول يصيده كوم ثاني ههههههه صادق شكله ملفت للنظر

الصووور < كلها بإضائه خافته sooo لاحد يدقق عالجوده

see yah ,,

3. [103]

القوة:
    بيانات هوايتى

قبل كم يوم راسلت الدكتوره لانا واخذت رايها بخصوص التعقيم و عطتني فكره اني اسويها لهم على دفعات

فـ شكلي هذا اللي بسويه

< تفكر تبدا بجوسطا على هالإزعاج خخخ

ديلبيرو آخ منه هالإنسان مجنني , طايح بحركه سخيييفه و مستفزه لأبعد حد

"يهرب مني" اذا جيت بعطيه العلاج لأنه صار يعرف وقته ><

ومو بس كذا ,, لما يناطر بعيوني احسه يقرا افكاري يعرف اذا انا كنت جايه ابي اسوي له شئ مايحبه
    مثل العلاج او وقت التمشيط

لدرجة صرت احاول اتجنب اسوي معاه آي كونتكت لأن المجرم فاضحني

و هروب ديلبييرو وما ادراك ما هروبه , اذا حط براسه اني ما امسكه خلاص ماراح اقدر امسكه ><

عليه سرعه و قوه و رشاقه ..... مع شوية غباء خصوصاً لما يهرب مني عالدرج يسوي حركات خطيره
    كأنه يقول "وخري ولا بطب" !

امممم جتني كم رساله بخصوص دوبي وكيف اني مخليته مع الباقين و ان لازم اعزله

ومعاكم حق طبعاً انا عارفه هالشئ و راح اكون صريحه معاكم ((حاولت اكثر من مره))

اقول خلاص و احطه بغرفتهم و اجلس بالصاله ماتمر ساعتين الا وانا مطلعته

تخيلوا صراخ و خربشه اللي يسمعه يقول حابسته مع شبح >< تجيه حاله هلع مو طبيعيه

آخر مره فتحت الباب الا واشوف الدنيا خشب مفتت ومتكسر بالأرض + كم مخلب له طايحه (من كثر مايخربش بالباب) و الولد نبضات قلبه مو طبيعيه كأنه جاي من حرب

واحد زي كذا وش السواة معاه :( مابيه يتأذى او تتعب نفسيته

البعض اقترح اخليه بقفص , معليه بس r u kidding meee ؟ مستحيييل , القفص خيار ابداً مش وارد

هذي قطط مش هامسترات سوو بليييز لاحد يفكر بهالشئ , عندكم قفص بحجم الغرفه 5x4 اذا كذا مو مشكله ههههه

هذي صور الملك اليووم

بيانكا اليوم مفرررفشه < عساه دوووم

تلعب و تراكض طول البيت لا وتسوي حركات كل ماقربت منها تطلع اصوات و تهرب , تعرفون بأفلام الكارتون لما يجي احد بيهرب فجأه يجلس يحرك رجوله كم ثانيه وهو مكانه بعدين يمشي ؟ بيانكا كذا هههههه

ولو تشوفون شكلها وهي تركض تنطط كأنها ارنب هههههه فديت روحها

نتوووش تخيلوا كم مره تسوي هذيك الحركه اللي لما توقف على رجولي بس ماتكون بيدي الكام

واذا جبتها وصارت بيدي ما تسويها < تقهر هههههه

نتووش يوم شافت بيانكا مفرفشه وتلعب صارت تتحرش فيها وطبعاً تعرفون ناتاشا وعضها القوي

بيانكا بالبدايه عطتها وجه وجلست تلعب معاها شوي , بالاخير توهقت وصارت تهرب من جد تحاول تنجو بحياتها من عض نتوش لين انحشرت بالزاويه و قامت تبخ عليها يعني "مصختيهاااا" < ثالث مره بحياتها تبخ

و نتوش المجرررمه ياجبل مايهزك ريح , كل مارفعت بيانكا يدها عشان تهددها , وش تسوي نتوش بكل برود و استفزاز ؟ تغمض عيونها وتقرب وجهها يعني "هاه وش عندك ؟" ههههههه

كانت بيدي الكام بس ماقدرت اصور << مشغوله بالضحك خخخخ

صوور نتووش وهي تلعب اليوم

تذكرون ركضة الـ T rex حقت نتووش ؟

هذي هي بشكل اوضح من قدام < هنا ببداية الركضه , خساره ماصورتها فيديو وهي جايه هههههههه

جوووسطيو مزعجة المزعجين

الحسنه الوحيده من طلب التزاوج انها تعطيني وجه اذا شلتها تسمح لي اطول معاها خخخ واذا حطيتها بحضني تجلس تتمسح و تنام جمبي بالعاده تسحب و تروح

تذكرون المكان اللي خف فيه الشعر بـ ايفانكا بسبب التزاوج ؟

صار بجوسطا نفس الشئ بس اللي فيها اوضح بكثيييير , واضح ان دوبي تحمس زياده عن اللزوم < ما الومه يبيها تسكت

هنا لو تركزون تشوفون المكان ,,

اليوووم افتريت بـ ايفانكا

قلت لكم انها تكره التمشيط وبسبب هالشئ ماكنت اخذ راحتي و امشط بطنها كويس فـ اليوم جلست
    لها جلسه بالمشط و الماكينه

وهذا اللي طلعت فيه

ايفانكا بعد الجريمه

اليوم نظفت اذونهم كلهم + حطيت لهم مرهم للوقايه

عشان لي فتره مانظفتها قمت اوسوس بس اشوى كلهم لما فتحت اذونهم كانت نظييييفه وسليمه بس رجعت مسحتها و نظفتها من الداااخل عشان يتطمن قلبي

اممم على طاري تنظيف الإذن بقول لكم سالفه صارت لي زمااااان ايام كان عندنا (كيوت و بيانكا و ناتاشا) فقط

بصراحه هالسالفه انا استحي من نفسي لما اتذكرها لكن بقولها لكم عشان تستفيدون من تجربتي

هذيك الايام انا كنت مستحيل بمعنى مستحييييل انظف اذن قطه

الشئ اللي ماتعرفونه عني ان عندي ابساسيف بخصوص الأذن

لو اسمع عن شخص عنده التهاب بالاذن تصير اذني تعورني لو احد يقول سالفه مثلاً شئ دخل اذن فلان انجنننن

ياويل اللي يستخدم عود اذن قدامي , لاحد يتكلم عن امراض الاذن بوجودي .... الخ من وسوسات الاذن

المهم فـ حتى بخصوص القطط كنت مستحيل انفظها بنفسي , يا اوديهم البيطري او الشغاله تنظفها < ياحياتي كانت من نفسها تنظف لهم من غير ما اقول

وصلنا اخيراً للسالفه < ياكثر بربرتها

مره جا قططي عث اذن وتعرفون العث مهما نظفنا يرجع من ثاني يوم , طبعاً وقتها كنت غشيمه ولا اعرف شئ عنه

وديتهم عياده ماراح اذكر اسمها عشان مايكون تشهير بس اعتقد اغلب اهل الشرقيه يعرفون انهم "نصابين" خخخ

كالعاده اول مايسويه هذاك الدكتور عشان يرعبكم انه ياخذ عينه من الاذن و يحطها تحت المجهر عشان
    تشوفون الحشرات وهي حيه وتمشي

وبيقول لكم انه معدي وينتقل للسجاجيد وان بيتكم الحين كله حشرات وطبعاً انتوا بتخافون
    "وش نسوي يادكتور وش علاج هالشئ"

بيقول علاجها "عمليه" تنظيف و انه لازم يتخدرون عشانها و تجون تاخذونهم بكره و العمليه تكلف 200 للقطه الوحده

وطبعاً وقتها انتوا مرعوبين من المناظر الي وراكم اياها فـ راح توافقون على اي شئ يقوله على طول
    اهم شئ تتخلصون من هالكابوس

بإختصار يلعبون بمشاعر الناس وبكذا ياخذون اللي يبونه

وفعلاً سوينا لهم "العمليات" السحريه اللي تكلم عنها , وجونا و اذونهم اوك , بعد يومين و الصدمه .....
    ((الاذن رجعت مثل ما كانت من قبل و يمكن اسوأ))

طلع اصلاً مافيه شئ اسمه "عملية تنظيف للعث"

لأنها عباره عن حشرات مجهريه تنتشر بسرعه من داخل الاذن و تطلع للخارج بالشكل اللي نشوفه (شبيه بحبيبات الرمل لونه بني محروق او اسود وممكن يرافقه مثل الصديد)

وعلاج عث الإذن بالأساس مرهم او قطرات مضاده للعث وطبعاً ماتقل مدة العلاج عن "اسبووع" وممكن تزيد , وبعد العلاج لابد من وضع المرهم مره كل اسبوع عشان نتأكد اننا قضينا عليها كلها وماترجع

هذا هو العلاج بكل بساطه و سخافه خخخخخخخ لا عملية ولاهم يحزنون

المهم من بعد هالتجربه سافرت شغالتنا العزيزه ومن وقتها قررت اعتمد على نفسي وبديت اقرا بأمراض
    اذن القطط وتعلمت كيف اعالج و انظف الاذن

ومن بعد اول تجربه تنظيف لي حسيت قد ايش كنت سخييييفه يومي اخاف طلع تنظيفها امر مو بس سهل
    لكن اسهل من السهل خخخ

وانا كنت اروح و اتعب نفسي و اتعب قططي معاي اوديهم عيادات و اخلي اغراب ينظفون لهم على اشياء اقدر اسويها بالبيت وماتاخذ مني دقيقتين ><

فـ نصحية لو ماتعرفون تنظفون الاذن تعلموا وفكوا اعماركم من العيادات , حاولوا مره مرتين وخلاص بيصير امر عادي ولا تخافون من انكم تدخلون عود الاذن للداخل و توصلون للإنحنائات لأن هناك تتراكم الاوساخ

اهم شئ تعرفون المكان اللي فيه الطبله , ولو شفتوا قططكم انتغزت من مكانها هالشئ بيقول لكم انكم دخلتوا اكثر من اللازم , غير كذا it's ok ^^

ووووووبس ^^

بودعكم اليوم بـ ليتر اول مره اجربه و حبيته كثير

وصحيح الف شكر لكل اللي صوتوا للمذكره I love u all , Hugs and kisses

4. [104]

القوة:
    بيانات هوايتى

goodbye sunlight
    hello dark skies

مستانسين عالإجازه ^^ ؟

بصراحه انا مستانسه عالجوو اكثر , ياليت السنه كلها شتااا اعشششق المطر و صوته و ريحته

الناس يحتمون اذا جا وانا اطلع له وماعندي مشكله لو اتبلل كلي عاااادي , هو كم مره بيجينا مطر

ملاحظين ان الشتا مع كل سنه يخف برده و يقصر وقته ؟

اليوم اكلم امي اقولها يمه الظاهر خلص شتانا لا تتحمسون و تلبسون للمدرسه خخخ وهي تضحك علي
    تقول منتي صاحيه توه بادي

بصراحه ما احس فيه , الاسبوع اللي راح بالمول اشوف كل العالم بجاكيتات و متدفين صرت اشك بنفسي هههههه
    معقوله انا بس اللي ما احس فيه !

لا بس بكون صريحه معاكم انا انسانه اعشششق البرد القاااارص فـ عشان كذا مش اي برد يبردني
    < عاد ترجموها خخخ

المهم انه صدق كل شتا جالس يخف عن اللي قبله بينما العكس كل صيف يولع فينا اكثثثثر عارفين السبب ؟

"الإحتباس الحراري"

هالشئ يخوف مادري كيف بيكون وضعنا بعد كم سنه ><

متى الناس توعى للي قاعد يصير وماتستخف فيه الاحتباس الحراري مشكله كبيره وخطيره تتعرض لها الأرض

وله اسباب طبيعيه و اسباب غير طبيعيه (بفعل الانسان) , واللي لازم نركز فيها هي الاسباب الغير طبيعيه اللي احنا مسببينها عالاقل شئ نقدر نتحكم فيه

مابي اطول بربره بالموضوع بس بحط لكم وثائقي راااائع اسمه an inconvenient truth اذكر شريناه انا واختي من جرير قبل كم سنه واستانست لما لقيته الحين لازم تشوفونه مررره interesting

الفيلم ماخذ جائزة اوسكار افضل وثائقي

هذي التريلر فقط ,, اللي حاب يحمله كامل يدور عليه بمواقع التورنت او يقول لي وبجيب له رابط
    < او يروح ياخذه من جرير خخخ

If you ever leave me baby
    Leave some morphine at my door
    Cause it would take a whole lot of medication
    To realize what we used to have
    We don’t have it anymore

Cause there’ll be no sunlight
    If I lose you, baby
    There’ll be no clear skies
    If I lose you, baby
    Just like the clouds
    My eyes will do the same, if you walk away
    Everyday it will rain, rain, rain

< اخذ عقلها المطر خخخ

لاحظوا هذا وهو لسى ماوصل للشرقيه تقول الارصاد بكره

عاد آي هوب ان "بعض الناس" تعلموا من اخطائهم و مانتعرض لمشاكل عشان مطر نبي اذا جانا نفرح فيه زي العالم مو نشيل هم الشوارع و التصريف

تدرون براس تنوره ابد مانشيل هم هالشئ لأن اللي ماسكة الشوارع ومضبطتها ارامكو عمره ماتجمعت علينا مويه

الدمام ماقد جربتها بس اخوي يقول مافيها تصريف قوي >< عاد بكره بنجربها ونشوف , اخوي مو مداوم بعد هو و اخوياه عطوا نفسهم اجازه رغم انهم دراسات عليا مايشملهم التعليق ككككك وهم صادقين ياروح مابعدك روح

طيب بعد البربره اللي مالها علاقة بأساس المذكره خلونا نرجع لهم ... "هملاياتي"

صحيت اليوم على خربشتهم على باب غرفتي , كانوا جوعانين

رحت بعطيهم من وجبتهم الا مخلصه , ومافيه دجاج بالبيت , قلت اعطيهم دراي فود طلع الكيس فاضي ><

جلست افكر و افكر و افكر بالاخير سويت لهم بيض مع تونه < هذي اسويها في الزنقات فقط خخخ

يووووه تدرون اخر مره سويت هالوجبه كانت لمين ؟ ..... لكيتنز جوتشي وهـ ياناث

جوسطا و ايفانكا صاروا اصحاب ويتلزقون ببعض < طبعاً عارفين ليه

خوفي تكون صداقه مؤقته وترجع حليمه لعادتها القديمه ><

و صدقت كاتس

بالضبط صار اللي كنت خايفه منه وطلع شئ مؤقت , رجعوا "بخ و بخيخ" يتهاوشون < كيف الألقاب الجديده ؟

و لسبب ما جوسطا لما تعصب على ايفانكا ينجر معاها دوبي وتصير تعصب عليه الثاني هههههه وش دخله مسكين ؟

وووبس مافيه اخبار كثيره اليوم , طول الوقت نايمين حتى ماصورتهم , بس بحاول بأقرب فرصه ^^

راح اخذ الفرصه عشان ارد على عضوه دميله

وهي حبيبتي oonaa

آسفه مره اني مارديت بدري , بس كنت ابي ارد عليك وانا مروقه وانتي تستاهلين ان الواحد يخصص لك وقت خاص

حبيبة قلبي يا اونا شكل افكارنا بتشيب فينا واحنا لسى ههههه

معاك حق بكل اللي قلتيه قططنا اطفالنا مش شئ مؤقت ولا يتبدل , معانا طول حياتهم و حياتنا

في حال صار لنا شئ اكيد مانبيهم يتبهذلون مثلنا مثل اي اهل يشيلون هم عيالهم من بعدهم

فيه ناس يهتمون بمصير "جماد" آي سوير اعرف ناس لهم اشياء غاليه عليهم وحتى هذي يفكرون مين
    بياخذها من بعدهم ووين بتروح ؟

فـ ليه لما احنا نفكر بكائنات حيه تحت مسؤوليتنا نكون اوووفر و مجانين !!!

انا مثلك كاتمه هالشئ وماعمري قلت لأهلي عن هالافكار بس الحين قمت احس انه المفروض اشاورهم
    فيها او عالاقل اطريها قدامهم

عشان لو بعدين صار شئ يكون الكل عارف رغبتي ايش كانت , اما لو ضلينا ساكتين و مكتمين ماراح نستفيد شئ وبنبقى نفكر ونهوجس بالمستقبل المجهول

ومشكوره ياقلبي على اهتمامك انا مافيني الا العافيه بس كان شوية ارهاق من بعد اليوم العالمي ههههه خلاص مافيه ايام عالميه من اليوم ورايح

ملاحظه ((كريستينا تجنننن اخيراً لقيتي القطوه اللي ببالك , الف مبرووك تستاهلين كل خير ياقمر))

و بالاخير احب اشكر Norah7 العسل على التصميم اللي سوته دمييييل , تسلم ايدك ياقلبي ماتقصرين

كأنك عارفه هالصوره حبيتها لجوسطا وكنت افكر اسوي عليها شئ و جاني منك جاهز ههههه

و سوري اذا فيه احد ارسل لي ومارديت عليه بسبب ظروفي
    بس اليوم راح اتفاهم مع الصندوق الوارد و احاول ارد عالجميع

stay awesome ^^

5. [105]

القوة:
    بيانات هوايتى

Hi

الرد هذا بيكون للأعضاء اللي راسلوني مؤخراً

Dareenmc سألتيني عن تنظيف الاذن و الطريقه بالضبط , و دام انك مثلي ايام هوسي وخوفي من تنظيف الاذن قلت افيدك بشكل اكبر و اخصص شرح مدعم بالصور

((موديل اليوم نتوش))

اول شئ بوريكم طريقتي بالإمساك بالقطه وقت التنظيف

لأنهم يتحركون كثير فـ طريقتي امسك الجلده اللي خلف الرقبه (لأنها تهدي القطه) وبنفس اليد اكون فاتحه الاذن

وهذي الصوره توضح مسكتي الفولاذيه "شفتوا كيف الاذن مع جلدة الرقبه"

وحاولوا وقت التنظيف انكم تبعدون شعر الاذن عشان تقدرون تشوفون كويس وبعد عشان مايمسك
    فيه وسخ بيكون صعب ازالته

طبعاً وقتها بكون سبق و قطرت لها قطرتين او ثلاث من محلول التنظيف و عملت مساج للأذن عشان يتغلغل فيها

بعد كذا اخذ عود الاذن و ابدا بالمناطق الداخليه وهي منطقتين مهمه جداً ((تنبيه : راح تقرون مصطلحات غريبه ))

هذي المنطقه الاولى اسميها "الكهف"

وراح يكون تنظيفها بطريقة "الغرف" من الداخل للخارج عشان نطلع اكبر كمية اوساخ ممكنه

و هذي المنطقه الثانيه واعتبرها اهم شئ و اسميها "المنعطف"

هالمنطقه بتلاحظون القطط كثير تتحسس منها وبتحاول تهرش برجلها فـ يفضل تكونون لفيتوا القطه بفوطه قبل ماتبدون

المنعطف تتراكم فيه اوساخ كثير وماتكون واضحه للعين بس لما تدخلون عود الاذن وتطلعونها تظهر معاكم فـ احرصوا دائماً انكم تشيكون عليه وتنظفونه كويس

وبعد ماتخلصون المنطقتين الداخليه , تجيبون قطنه تحطون عليها كم قطره من المحلول و تنظفون
    المناطق الخارجيه الظاهره لكم

ووووبس هذي هي الطريقه , فيه اسهل ؟

طيب الحين برد على استفسار جاني بالملف الشخصي من العضوه "روحي تغليك" وقلت احطه هنا للإفاده

لو سمحتي أختي حبيت اسئلك عن طريقة تنظيفك عيون قططك ,,
    اشوفهم بالمدونة .. ماشاء الله عيونهم نظاف وحلوين ^^
    قطي كل ماانظف عيونه مايروح كل الوسخ .. يبقى شوي =(
    حاولت كثييير وماعرفت كيف !!!!
    ممكن تعطيني طريقة تظيفك لعيون قططك ؟! .. واكون شآكرة لك يالغلآ
    " آسفه ع الإزعآج "

بتنظيف العين استخدم ماء "دافي" و اشدد على كلمة دافي يعني ماء حار ممزوج بماء فاتر لأنه لو
    كان بارد ماراح ينظف كويس

اول شئ اسويه اخذ قطنه و ابللها بالمويه "بدون ما اعصرها" اربت فيها على عينها بس عشان تتبلل < ما ابدا امسح الحين

نتوش وهي مبلوله خخخ

و اخلي المويه من دقيقه الى دقيقتين على عينها عشان "تذوب الاوساخ" خصوصاً البيكي فيس دموعه اذا تراكمت تكون اوساخ صلبه وصعبه الإزاله

وبعد ما تلين الاوساخ اجيب قطنه ايضاَ مبلوله ولكن اعصرها وابدا امسح الاوساخ و بنلاحظ انها تطلع معانا بسهوله

وهذي طريقتي بمسح العين

وهذي المنطقه اهم شئ ويكون مسحها من فوق لتحت و العكس

اذا كان القط مون ممكن تخلصون هنا ومايحتاج شئ ثاني بس الهاف و البيكي لسى نكككمل

نجيب عود اذن و نبلله بمويه دافيه و ننظف المنطقه "مابين العين و الانف" راح نسميها داعوس ... امزح امزح راح نسميه "الإنشقاق" وهو شبيه بالمنعطف تتراكم فيه اوساخ ايضاً ماتنشاف

وكذا راح يكون مسارنا بالتنظيف من فوق لتحت و العكس

و آخر شئ راح يكون عندنا هو "الهضبه" اللي فوق الأنف < ادري علي مصطلحات

الهضبه هذي دايم يتجمع عليها مثل الوبر وشعر قصير ومرات يدخل بالعين ويسبب مضايقه فلازم تتنظف

و ايضاً بعود اذن

ووووبس هذي طريقتي بالتنظيف , ونصيحه من القلب لا تستخدمون مستحضرات للتنظيف و اكتفوا بالماء فقطططط

المستحضرات ترهق العين وتتعبها حتى وان كانت متخصصه عن نفسي ماني مقتنعه بأني استخدم مستحضر "يومياً" عالعين من غير ماتتأذى

العين حساسه جداً جداً سوو بليز اكتفوا بالماء فقط للتنظيف

و آخر شئ اذكر شخص سألني عن طريقتي بقص مخالب قططي

من يوم وهم بيبيهات وانا هذي طريقتي معاهم

احطهم بحضني وتكون وضعيتهم بالشكل هذا

طبعاً قبل ما ابدا اقص امسح عليهم و ادللهم لحد مايهدون

وتقريباً تعودوا عليها فـ مايتعبوني كثير

بس ديلبيرو ما اقدر عليه ههههه ضخم مايكفيه حضني فـ هو تكون وضعيته مختلفه

وهو جالس اجي من وراه يعني يصير معطيني ظهره و امسك يدينه و اشتغل , لأن هو مهم بعد انه مايشوف المقص بيدي ولا بتجيه حاله ذعر

وهذي الموديل نتوش بعد التنظيف تسلم عليكم و تقول "شفتوا كيف انا بطله ؟"

آي هوب تكونوا استفدتوا

see yah ,,

6. [106]

القوة:
    بيانات هوايتى

رد: مذكرةَ مميزةُ:•« احب هملاياتي ♥ ♥ و هملاياتي يحبوني ^.*

sooooooorry i Know I'm late

وهـ توني انتبه للـ 40,000 مشاهده للمذكره i dont know what to say

منوريني كوووولكم

و طبعاً ماراح انسى اللي صوتوا لي بالمسابقه وهـ شووكراً فديت قلوبكم واحد واحد و حتى اللي ماصوتوا لي ادري انكم متابعيني اول بأول < واثقه خخخ

و مبرووك لكلاسيك وسالي ^^

فيه خبر حلوو مدموج بخبر مو حلوو <

تذكرون الفطريات اللي كنت اعالجها بديل ؟ المناطق تشااااافت كلياً لا قشور لا احمرار و طلع شعر جديد وصحي

وبكذا ترتفع اسهم مرهم سبوريل عندي فعلاً ممتااااز ♥

لا بيتادين ولا دكتارين ولا خرابيط < من تجربتي الشخصيه كل اللي سوته هالعلاجات انها هيجت الجلد و طيحت الشعر غير ان مفعولها بطيئ بشكل مملللل و منرفز

اما سبوريل الحلوو فيه شال التهيج + منع القشور من الظهور مره ثانيه + مايطيح الشعر + شفت
    نتائج حلوه من بعد اسبوعين فقط

لكن طبعاً من غير مواظبه عليه مرتين باليوم ماراح نستفيد لااااازم ماتتكاسلون

اوك هذا كان الخبر الحوو نجي للخبر اللي مو حلوو

وهو ان فيه فطريات جديده طلعت لديل بأماكن ثانيه ><

الدكتور كان معاه حق يوم قال لي حلقيه لأنه فعلاً صار صعب علي اراقب كل جسمه وديل من النوع اللي شعره بالفطره كثيف ويطول بوقت قياسي وهالشئ منرفز لأنه يصعب علي تفتيشه

المشكله الحين اني ما اقدر احلقه بهالبرد فـ ماكان بيدي الا اني ابدأ معاه العلاج الداخلي (البودره)
    تذكرون كنت بخليها آخر حل

العلاج الداخلي يقضي على الفطريات بالدم و يحد من انتشارها فـ احسه امر ضروري بحالة ديل

بديت معاه امس ويااااااا انه كاااارهنييي خصوصاً اني اعطيه وانا حاطه له الكولر عشان مايكون عنده مجال يقاوم

آخ راح تكون 15 يوم صعبه ومليئه بالصراعات و المدابجات

راح اخليكم على إطلاع ^^

اختي بالاربعاء هذا لما جونا يوم شافت ديل جلست كل شوي تقول "في شئ متغير بدوبي , فيه شئ متغير"

وانا اقول لها "ايه ادري صاير دمه ثقيل صح ؟" < كنت حاقده عليه ذاك الوقت ههههه

قالت "لا لا ..احسه ..... كبر .. عجّز" ولو تشوفون وجهها وهي تقولها كذا جاده على متحسره وتطالع فيه
    وتمسح عليه وتقول دوبيييي عجززززت

و دوبي جالس جمبها عالكنب مثل جلسة الانسان و رافع راسه ويطالعها بنص عين ههههههه

ياحياتووو كله من العلاجات شعره ملبد وشكله مبهذل وحالته حاله من جد صار اكبر من عمره

عجوزنا ♥

تبون تسوفون ديلبيرو وهي صعنوووون ؟

ترااا

فيه اكوت ؟ فيه اكوووت ؟

وهـ يادوبي ماترجع دقايق بس لهالحجم عشان اقدر احطك بجيبي و اتمشى فيك بالبيت

تدرون توني لاقيه هارد ديسكي القديم ومليااااااااان صور لقططي وهم صغار وحتى فيه صور لكيوت قطوتي الاولى اخخخ مره حنيييت لهذيك الايام

تبون صورهم وهم صغار ؟ لقيت فيديوهات بعد < يقالها بتشوقكم خخخخ

المهم هذي صور جديده .... enjoy ^^

عيونها توديني عالم ثاني

احبها لما تصير كلها سودا خخخخ

سوفووا اطرافها ياناااثوووو

اعشششششق اليدين و الرجول اذا كانت غاااامقه في الكولوربوينت كاتس هذا دليل الجمال عندي

تبون تشوفون شكل دوبي اذا خاف ؟

سمع صوت جوسطا وهي تفتح الباب

هنا "علقت يده" اضطريت اترك الكام واروح افكها له خخخخ

وهـ فمها يبي له بوسه هنا

فضفضه :

لي اكثر من شهرين وحيده مع قططي حسيت اني اولد كاتس ليدي < ازعط مابتكبرين وتصيرين وحده ؟

ايه عادي وش فيها لو صرت كاتس ليدي بالعكس شئ جميل انقهر من اللي يشوفونه امر غريب ومادري
    على اي اساس يقولون كريزي !

ليه ماقد سمعنا بكريزي دوقز ليدي ولا كريزي بيردز مان , وش معنى الكاتس يعني ؟

نو سيريسلي وش معنى الكاتس هل فيه شئ احنا مو فاهمينه ؟ ولا اللي مطلعين هالمصطلح هم اللي
    ماقد ربوا كاتس فـ مو فاهمين !

انا بالعكس لما اشوف كاتس ليدي كذا عجوزه و دميله مع قططها وكيف تكلمهم و تهتم فيهم كأنهم عيالها انببببسط معاها و احس بكل شئ تقوله لما تعبر عن حبها لهم و كيف تتشارك معاهم بكل شئ احسها صديقتي ههههه
    لو بجلس معاها ام الفله خخخ

احس معاها ماراح اصطنع ماراح استحي ماراح اشيل هم نظرتها لي وهالشئ يشمل "اي شخص يربي قطط" احس بيننا تواصل فكري و روحي

لأن انا شخصياً ماعندي صديقات او اقارب يربون قطط فـ احس اني بأوقات كثيره ما اكون على طبيعتي ><

بالواقع انا انسانه هاديه قليلة الكلام i'm more of an observer than a talker

و الاشياء اللي تهم البنات اللي اعرفهم ماتهمني ابداً واحس بملل قاتل في الجمعات و البارتيز

احس اني outsider لدرجة حسيت ان فيني شئ غلط ... لا ماحسيت هم حسسوني بهالشئ ومرات كنت اسمعها مباشره "انتي مو طبيعيه ليه انتي مو مثل باقي البنات وليه ليه"

و كنت احاول واجبر نفسي و اجامل اللي حولي ابي ابين اني طبيعيه مثلي مثلهم بس وصلت مرحلة قلت enough يكفي

الواحد كم مره بيعيش ؟ هي مره وحده هل راح اقضيها وانا احاول ارضي الناس اللي حولي ! ناس حتى ماتهمني صداقتهم بس عشان اضحك عليهم وعلى نفسي واقول اني طبيعيه

لكن ايه انا "طبيعيه" ومافيه شئ غلط فيني ! اني احب الحيوانات و اعتبرهم اصدقائي مو غلط , اني افضل رفقتهم عالناس مو غلط , اني مابي آكل لحوم اصدقائي مو غلط , اني افضل اني اروح مزرعه فيها حيوانات على بارتي مو غلط , اني اساعد القطط واجمعهم بالحوش مو غلط , اني اكنسل روحتي لمناسبه عشان احد من قططي تعبان مو غلط , اني اعتبر قططي اطفالي اكلمهم و اضمهم وابوسهم مو غلط , اني اخاف على قطي اكثر من خوفي على طفلك مو غلط , ايه احب قطي كثر ما انت تحب طفلك وهالشئ ((طبيعي)) ♥

ليه نخلي الناس يحسسونا اننا مو طبيعين فقط لمجرد اننا "مختلفين" عنهم , او عشاننا مانشاركهم هواياتهم ؟

انا ماتدخلت في حياتك فـ ليه انت تدخل بحياتي و تقيم و تنتقد و تحكم !

مجرد احد يدري ان عندي قطط اووول شئ الاحظه تقلبات الفيس طبعاً هذا قبل ماينهالون علي بـ وابل
    التخاريف و الصلع و العقم

لحظه ... قبل كل شئ "مين عطاكم الحق بإنتقاد شئ خاص فيني" ليه تشوفونه اوكي انك تنتقد تربيتي للحيوانات بينما انا لو انتقدت هوايتك والشئ اللي تحبه صار عيب وتجاوزت حدود الادب !

انتوا ملاحظين هالشئ ولا بس انا تحسون دام الشئ متعلق بالحيوانات فجأه يصير الكل فيلسوف وكل من هب و دب قال رأيه بالموضوع ويشوف انه امر عادي انه يعيب و يضحك !!!

ليه نظرة الناس للحيوانات بمجتمعنا "العربي عموماً" فيها تهاون و استخفاف و تحقير , ليه وش فيها الحيوانات ؟ عشانها بريئه في حالها وما تأذي احد ؟ ايش اللي يخليك يا انسان افضل منها ؟ لأنك اذكى ؟ وهل هالشئ يعطيك الحق انك تأذيها و تستغلها وتقلل من قدرها ؟ وهل هالشئ يقول ان حياتك لها قيمه و حياتها لا ؟

انا ما اتحمل كلمة او تصرف يسيئ للحيوانات ككل مو بس القطط ونتيجه كوني بهالمجتمع صرت منعزله
    عن الناس لأن ماحد يفهمني ><

اوك مابي احد يفهمني او يشاركني مستعده اعيش outsider على طول لكن عالأقل لاحد ينتقدني وينتقد اللي اسويه don't judge me والاهم لاحط يضغط علي عشان اترك الاشياء اللي احبها وخلوني اعيش بسلام واسوي الاشياء اللي تريحني , هل اللي اطلبه شئ كبير ؟!

7. [107]

القوة:
    بيانات هوايتى

Hi ,,

اليووم كانت بدايته مره مو حلوه

صحيت على حلم لا كابوس باااااايخ وتنكد يومي كله بسبته كل شوي اذكره و يعورني قلبي ><

تخيلوا لدرجة قمت منه ابكي و حلقي يعورني من كثر ماصرخت بالحلم و طلعت ركض ادور ناتاشا ...
    "ايه الحلم عن نتوش :((("

بقول لكم الحلم الكرييييه , عاد سلكوا للأشياء الغير منطقيه اللي فيه كذا دايم احلامي غريبه
    كأني أليس في بلاد العجائب

المهم بالحلم انا جالسه وشوي يجيني اخوي الصغير (هو بالثانوي الحين بس لسبب ما بهالحلم كان بالابتدائي )

جا يقول لي وهو متردد "اممم كاتس امممم هذا وشسمه ... ترى اظن ان ناتاشا ماتت"

انا "وششش تقوووول !!!" قال "كنا نرمي كتب ثقيله في كرتون و ماكنا ندري ان ناتاشا فيه ويوم اطل
    بس اشوف يدها وماتتحرك"

واروح ركض لهالكرتون اللي يتكلم عنه , قلت له "شيل الكتب" , وقام يشيلها واحد واحد واسمعه يقول "اختفت مو موجوده"

انا ارتحت قلت يمكن طلعت منه ,, وشوي الا وهو يرمي الكتب بالجو ... يرمي نتوش معاهم !!!!

والكل قام يصارخ وانا بعد "نتوووووووش نتوووووووش" و اروح بسرعه اشوفها كان منظرها اااااااه
    يمه قلبي ما انساه مرعب مرعب

وشلتها مثل البيبي وهي جثه طايحه في يدي بس اشوفها تحرك عينها بالقوه

وانا خلاص منهاره و اصارخ بأعلى صوتي والمشكله اصارخ بقوووه بس صوتي احسه مايطلع قوي و مره مبحوح < للحين احس بصداع من كثر ما شديت على نفسي بالحلم

المهم بالحلم انا مفلسه وركضت لأمي اطلبها تعطيني شئ عشان اقدر اروح البيطري ><

وانا شايله نتوش بيدي وابككككي عند امي وهي مو راضيه حتى تلتفت فيني وتمشي و تطنشني وانا وراها اصارخ و اقول لها "اذا ماتت نتووش انا بموووت اذا ماتت بمووووت" وهي مو معبرتني

و رحت لأختي وبعد كانت بااااارده و مو مهتمه :((((

رحت لأخوي واقول له "بوووب بسرعه البيطري بسررررعه" وحتى هو تطلبني اقناع وصراخ عشان يوافق

وركبنا السياره ومشينا وانا دموعي تطيح على نتوش و كل شوي اهزها اهزها اتأكد انها حيه

وصلنا عالبيطري و دخلنا وبس رميت نتوش على طاولته ......... و اصحى من الحلم

قمت وانا اتلفت حولي وجلست ثواني احاول اتذكر انا وديت نتوش البيطري ؟ وش قال طيب ؟
    < قبل ما استوعب انه حلم

وشوي اشوف اختي نايمه واشوف شنطها و اغراضها على جمب تذكرت انهم راجعين امس وبديت ارجع للواقع

كانت الساعه 5 الفجر , هذا مو وقت قومتي بس كنت ابي اشوف نتوش عشان ارتاح

نزلت تحت و لقيتها بوجهي على طول , نايمه نومتها المفضله عالكنب

ركضت لها شلتها وبستها و ضميتها وانا ابكي بصوت , اشوى ماحد من اهلي صاحي وشافني ولا قالوا انجنت ><

اخذتها معاي للغرفه عشان اكمل نومي و نومتها علي و ضامتها بأقوى ماعندي مابيها تروح

و بدون مبالغه "ساعتين" عالسرير اتقلب احاول اكمل نومي بس مافيييه امل ><

فـ جلست طول هالوقت ماسكه نتوش و اكلمها < اختي ماكان ودها تذبحني خخخ

اااااه حلم شنيع و للحين احس بآثاره حلقني يعورني وراسي مصدع مدري متشنج وقلبي يمغصني ><

المشكله مادري ليه بالحلم الكل كان شرير معاي !

يعني بالحقيقه لو يصير موقف مثل كذا مستحيل امي ترضاها على "روح" الا يمكن تلبس عباتها وتجي معاي

واختي .... اختي تعشق نتوش وبالعكس بموقف من كذا يمكن حتى هي اللي بتتصرف و بيكون اعتمادي الاكبر عليها

اخوي بوب هذا حبيب نتوش وبيطير فيها للبيطري من غير ما اقووول حتى

طيب ليه كذا جت شخصياتهم بالحلم و نشفوا دمي

حكيت لأختي عن الحلم اليوم وانا اهاوشها اقول كنتي بارده وش فيييك ولييييه ؟ <

قالت لي "طبعاً حلمك وانتي البطله فيه عشان كذا احنا بنكون الاشرار" خخخخ

اااخ مادري وش طاريه بس قبل ما انام و احلم هالحلم كنت اتكلم مع امي جالسين "نمزح" واقولها وش رايك ناخذ سفينكس قالت طيب بس بشرط بيعي نتوش

طبعاً جلسنا نضحك انا و اختي و كذا يعني ياحليلك يمه و من هالكلام

بس شكله عقلي الباطن ما اخذها على انها مزحه و الدليل هالحلم المززززعج

ءيثغانتحكمسشضلاسناسبلخعصلئغشض خلاااااص ابي انسى

كل ماقمت من مكاني شوي .. ارجع وشوفوا وش احصل

خخخخ نايمه على جاكيتي

الشئ اللي ماتعرفونه عن نتوش وهو انها "مترصده"
    تترصد للناس متى يقومون عشان تروح و تجلس بمكانهم وهو دافي

اليوم صار موقف كنت انا واختي بالمطبخ نحوس , ونتوش جت وسوت الحركه و وقفت على رجول اختي

واختي تمسح على راسها وتكلمني وشوي ما اسمع الا آآآآآآآآآآآه < عاد صراخ اختي أليم

وبسرعه التفت وش اشوف ؟

نتوش نطت عليها و متعلقه بـ برقبتها ههههههههههههههههه

حساااافه ماكانت بيدي الكام موقف يجنننن , اختي ميته ضحك ونتوش متعلقه فيها و تطالعها ببرود يعني "مافيه فكه حتى وانتي واقفه" ماقلت لكم نتوش لو حطت احد براسها ماتخليه

هذي صور جديده لـ sunshine < لحد يدقق خلصت الاسماء اللي بجعبتي ههههه

سوري مالي مزاج اتكلم كثير اليوم , بخليها وقت ثاني

بروح آخذ لي بانادول نايت وعلى امل اني اناااام بدون احلاااام

وعلى فكره للي طلبوا صور قططي وهم صغار "جايه بالطريق" بس يبي لها شغل شوي بتعديل
    الاحجام وهيك , بحطها لكم هالاسبوع :)

see yah ^^

8. [108]

القوة:
    بيانات هوايتى

جتني رسائل استفسار بخصوص كريستل بعد ماحطت ايمي خبر وفاتها بمذكرتها

اول شئ انا كنت عارفه بالخبر من فتره بس ماحبيت اتكلم فيه او اجيب له طاري عشان ايمي

وحتى الحين ماودي اتكلم فيه كثير ما اقدر اقول الا ان قلبي محروق عليها , كل ماشفت جوتشي جت في بالي

كريستل كانت اقرب وحده من كيتنز جوتشي لقلبي لأنها كانت كربون من امها بكل شئ

بالنسبه للي صار فـ مابي احكي بالتفصيل لكن عشان اللي سألوا بإختصار ....

كريستل ماتت في "فندقه" < اللي تابع مذكره ايمي يدري انه جتها سفره بوظيفتها و كتبت موضوع طلب فندقه مؤقته لكن للأسف ماحد جاد كلمها فـ ماكان فيه خيار الا شخص "تاجر حيوانات"

كانت كريستل مسؤوليته لكن خان الأمانه و سافر وتركها تحت رعايه عاملين هنود مايعرفون شئ بالقطط

مرضت .. ماحد عالجها .. و ماتت .... < بالفندقه

كذا وبكل بساطه رحلت عنا بـ روحها الطاهره و شخصيتها المميزه

قد ايش عندنا ناس مستهتره ! ناس ماتفكر ولا تهتم !

اي بزنس تدخل فيه "ارواح" المفروض الشخص يفكر مليون مره قبل مايقدم عليه السالفه مو لعبه
    و ترى هالروح مو رخيصه لأصحابها !!!

كلمة لـ ايمي : حبيبتي انتي مالك ذنب باللي صار و انا عارفه انك حاولتي تدورين لها مكان افضل مالقيتي

كريستل عاشت معاك احلى حياه وقلتها لك وبقولها مره ثانيه لو يرجع الوقت برضو ماراح اعطي كريستل لغيرك

حبيتيها كأنها بنتك دللتيها وماقصرتي معاها وانا متأكده كريستل حبتك بنفس الدرجه و تدري انك تركتيها مجبوره

فكري بالأيام الحلوه و الذكريات السعيده اللي تركتها لك , عشانها هي لأن اكيد ماكانت تبيك تضلين زعلانه

اما هي فـ ارتاحت من هالدنيا , خلاص لا الم لا تعب لا زعل ولا شئ ..... ارتاحت

RIP my precious angel

بعيد بس مو كثير عن الموضوع ,, ابي اقول نصيحه لأي شخص "هاوي مش تاجر" يفكر ينتج من قططه و بعدين يبيع او يعرض تبني .. وأخص الناس اللي مثلي تقلق و تفكر وتشيل هم

"فكروا مره ثانيه قبل ماتجيبونهم على هالدنيا"

ترى الحياه مو مضمونه وماتدرون بعدين وش يصير مهما نقيتوا لهم افضل ناس و مربين السالفه ماتوقف هنا !

انا ماراح اكذب عليكم وممكن اللي شروا مني من كيتنز جوتشي يقرون هالكلام لكن بكل صراحه كل ماشفت رساله منهم احط يدي على قلبي اقول لا يكون صار شئ و اتردد اكثر من مره قبل افتحها

مابي اسمع خبر شين عن احد من الكيتنز واحس اني دايم فيني قلق من هالناحيه :(

رغم ان حمل جوتشي جا بالغلط وغصب عني لكن احس اني جالسه ادفع الثمن , صح حلو احساس تربية الكيتنز لكن مثل ماقلت قبل "السالفه ماتوقف هنا"

لما تفكرون لبعد فطام الكيتنز اللي حبيتوهم وتعلقتوا فيهم , المرحله المرهقه للبحث عن اصحاب "ثقه" لهم , لحظات توديعهم , الم فراقهم , قلق و تفكير "لا ينتهي" بمصيرهم , صدمتكم لو سمعتوا خبر شين عنهم , فكروا شوي و اوزنوها بمتعه تجربة تربية الكيتنز ...... ماتسوى

وبالاخير ابي اقول مشكورين كثير على رسائلكم و طيبه قلوبكم ماتقصرون بس افضل انكم تواسوون ايمي مش انا

انا بالنسبه لي خسرتهم من لحظة خروجهم من باب البيت :(

bye

9. [109]

القوة:
    بيانات هوايتى

الى الجحيم ايتها الفطريات التعيسه

اشتتتتتقت اضم دوبي و امسح عليه و ابوسه و استخدمه كـ مخده للنوم

حالته حااااله مدهن و ريحته سبوريل و شعره مكدش على مجعد , صاير كأنه selkirk rex

مابقى لي الا راسه , تخيلوا هذي المنطقه الوحيده اللي اقدر امسح عليها والعب فيها واذا جيت ابوسه
    ابوس جبهته كنه جدتي < مقهوره

انا كنت احب ابوسه بكتفه اكثر شئ < مالقبناه ملك عبث كككك

انا انتظر الـ 15 يوم هذي تعدي عشان نخلص العلاج الداخلي و اعطيه شاور أليم ساعتها تشافى ولا ماتشافى بطيح فيه طيحه ماحد بيفكه مني

باقي من الوقت 5 ايام

تذكرون لما قلت لكم يتعلق بالدرابزين ويسوي حركات انتحاريه

تفضلوا

ويوم صرخت عليه شوفوا الفيس ..... مايقهر ؟ مايقققهر ؟ ><

اكرهه هالدرج متى نرجع بيتنا و نفتك ><

السيلكرك ريكس حقنا
    (مايصير دايماً احط صورهم بأحسن حالاتهم , لازم تشوفونهم بأسوأ حالاتهم بعد )

ايفانكا و نتوش مازالوا يتنافسون على حضني

يعاندون بعض تجي وحده و تطرد الثانيه وكيف تطردها ؟ تجلس تزاحمها وتجلس فوقها بكل برود ولا كأنها موجوده , تنزعج الثانيه وتسحب نفسها بهدوء و تنزل وشوي الا وهي جايتني من فوق تنتقم و تجي بدورها و تزاحم الاولى وعلى هالموال
    وانا اتابع و اضحك

الصوور ,,

ناتاشا نايمه بحضني بحال سبيلها و فجأه تجي ايفانكا

تصير تزاحمها وناتاشا كل مالها و تندف على ورى شوفوا النظره

تنسحب وهي تتحلطم

وتطلع للكنب وتجي من ورى "مسويه ذكيه" وشوفوا ايفانكا كأنها تقول "اما رجعتي "

وترجع نتوش لمكانها المسلوب

ناتاشا تععععشق تنام بالحضن وتصارع عشانه , سوفوها وهي نايمه كأنها بيبي

هاليومين تعبوني شوي بـ اكلهم

تخيلوا من هذيك الايام يوم بيانكا تعبانه وجبت لها دراي فود "نصيحه البيطري اللي مو داخله مخي"
    و للحين ماقطعته عنهم ><

انا بالعاده اذا خلص الكيس خلاص ارجع اعطيهم اكل بيت و معلبات وبعد فتره اجيب لهم دراي .. و كذا

هالمره من يخلص الدراي اجيب غيره >< بالاخير قلت لنفسي اقووول خلاص السالفه مصخت خصوصاً ان المجرمين طعم الدجاج نسوه ماعاد عاجبهم اعطيهم يرفضونه ويرجعون للفصفص حقهم

فـ رجعت قطعت الدراي فود و سلقت لهم كميه فيليه دجاج و حفظته بالفريزر

وكل مره اطلع شويه منه افتته و اخلط معاه معلب و اعطيهم , اول يوم مضربين ماحد اكل الا بيانكا

ثاني يوم بدت جوتشي تاكل , ثالث يوم اللي هو اليووم انقضاض من الجميع

فتت لهم اثنين فيليه دجاج وخلطت معاه علبه فانسي فيست و ... مسحوا الصحون

< متوهقه بالباقي من الرويال >< صح بعطيه سن شاين .. انحلت

اممم جلست اتأمل قططي وهم ياكلون اليوم اكتشفت اشياء غريبه , كل واحد له طريقه مختلفه بالاكل

ديلبييرو يتلفت بعد كل لقمه < جبااااان

ايفانكا لو كان معاها احد ياكل من نفس الصحن تبعد راسه بيدها او تسحب الصحن ناحيتها

جوتشي كأنها تاكل بالسرقه , تاخذ لقمه و تبعد شوي عنهم تاكلها و ترجع تاخذ وتبعد

بيانكا مترصده و تسرق اللقم اللي تاخذها جوتشي

نتوش تدفدفهم براسها وتحط وجهها كله بالصحن ومع هذا اقل وحده تاكل تجلس ساعه تحاول تمسك قطعه
    < ينرحمون البيكي فيس

شطحه :

شوفوا الاجرام و الحوسه اللي سووها بـ كراتين لابتوباتنا انا واختي ><

طيحوها والا غصب يدخلون داخلها < وش الحكمه طيب خخخ

جوسطا قبل شوي خلااااص وصلت ضغطي مليون , حاطه دوبها و دوب علبة الزباله

اول شئ تعضعض بالكيس و تقطعه بعدين تتعلق فيها عشان تطيح و تنفك وتجلس تنبش

وانا اجي الملم وراها و ابعدها وترجع مره ثانيه ><

وفي المره العاشره تقريباً صورتها < معليه عالاهتزازات بس كنت من جد معصبه

مججججرمه خراااابه < هذي كلمه ؟

ووووووبس , هذا اللي عندي اليوم :)

طفشششت ابي ارجع بيتنا < فجأه خخخخ

see yah ^^

10. [110]

القوة:
    بيانات هوايتى

سووري عارفه تأخرت عليكم بس صارت ظروف شوي اشغلتني ><

بعوضكم اليوم واحط لكم رد وش طووووله لدرجة انه بيتقسم لثلاث ردود يلا كل شخص ياخذ له وضعيه مريحه + جيبوا لكم مفرحاتكم و نقنقاتكم

و آي هوب تستمتعون بقرائة هالرد مثل ما انا استمتعت بكتابته ^^

يلا يلا يلا بسرعه نبدا < متحمسه

من فتره وفيه اعضاء يطلبون اني احكي عن كيوت قطوتي الاولى و بصراحه ما احب اتذكرها لأن هالشئ يضايقني فـ سوري ماراح اتكلم عن قصتها

لكن راح تشوفونها بالصور لأنها كانت موجوده بفتره بيانكا و نتوش و بداية حياه جوسطا ^^

مستعدين ؟

مين النتفه هذي ؟

بس ولو ماتغيرت كثير صح ؟ تميزون انها بيانكا من عيونها الحزينه وهـ دميلتنا العجوزه خخخ

بيانكا اول ما اخذتها كانت تعاني من نقص تغذيه فظيييع حجمها اصغر من عمرها و عظامها بارزه بشكل
    حتى عظام وجهها ياحياتي

للحين اذكر شكلها بالقفص عند المحل , كانوا هي و اخوها واختها مع بعض , ثلاثة ارباع المكان ماخذه الليتربوكس بس , مره ضيق عليهم ومافيه اكل ولا مويه يمكن باليوم مره وحده يقطون لهم شوية دراي فود

اذكر هذاك اليوم طلعت وبيانكا بيدي صح كنت فرحانه فيها بس جلست افكر بباقي اللي بالمحل لو بيدي
    اخذتهم كلهم من هالمكان :(((

تذكرون لما قلت لكم اني شريت بيانكا من الرياض ؟

اهلي ماجوا معاي كانوا بالشرقيه , واذكر جلست اسبوع بالرياض بعد ماشريتها وطول هالايام اختي ترسل لي "ارسسسسلي صور لبيانكا , وين صورها اليوووم , نبي نشوف وش قاعده تسوي الحين" <

فـ كنت كل ماسوت شئ وثقته بصوره وارسلت لها تقرير كامل ههههههههه مره مره كانت متحمسه

هذي من الصور اللي ارسلتها لأختي

جالسه اكلم اختي عالماسن يعني على طول تشك و ارسال خخخخ

وشوي الا ترسل لي اختي هالصووره

اخذت وحده من الصور اللي ارسلتها و لصقت معاها صوره لكيوت وهي صغيره وقالت "شوووفي مايتشابهون ؟ نسسسخه" <

تدرون قبل لا نحصل بيانكا وبعد مايئسنا اننا نلقى هملايا , كنا على وشك اننا نستورد شفنا هملايات بيكي فيس

وكلمنا صاحبهم و حجز لنا واحد بس بعدين لقينا بيانكا و كنسلنا الموضوع "حب من اول نظره"

اما عاد تخيلوا ما شرينا بيانكا ... كان الحين ماعندي جوسطا ولا ديلبييرو و ايفانكا

وش الحياه بدووونهم

المهم هنا بيانكا بعد عودتي للشرقيه

وهنا بعد كم شهر كبرت دميلتنا

نجي للدراما كوين

هذي الصووور بأووول يوم وصلتنا , حتى قبل لا تتنظف

سوري عالجوده بعض الصور اخذتها من فيديوز ,,

هنا توها واصله شوفوا البوكس حقها وراها

((تراهم بصوره وحده بس قصيت جزء من النص عشان اقربهم ككككك))

الصوره الجايه مره احبها اذكر ماعلمت اخواني اني شريت قطوه جديده وماكانوا موجودين اصلاً لهم
    اسبوع بايتين عند عمتي

المهم قمنا اخذنا هذي الصووره و ارسلناها لهم من غير ولا حرف

ونفس الصوره ارسلتها لبنت خالي ام انوووش

مامرت دقيقه الا و الاتصالات تنهال من كل صوب ومن ثاني يوم وهم عندي هههههه

ياهي كانت مجرررمه مازالت صح بس وهي كيتن غير كانت عضاضه اي شئ تمسكه مصيره بين اسنانها مالقبتها اختي المصارع العضاض عبث

اذكر كنت اخاف عليها بزياده و اول اسبوع انومها معاي بالغرفه مادري كان عندي رعب انها بتضيع او بتدخل بمكان وماتعرف تطلع "من صغر حجمها"

تصدقون رغم ان بيانكا اكبر من نتوش بإسبوعين بس ! لكن شوفوا فرق الحجم بالصوره اللي تجمعهم ! من جد نتفه كانت ><

هنا بعد فتره ,,

سايكو "ابو جوتشي" <<

هذي صورته اللي انعرضت علينا < عند صاحبه الاول

وهنا اثناء اقامته عندنا ♥

سايكو كان مررره حبوووب يعشق الناس وذكي جددداً

بس احنا طول عمرنا نربي اناث وهو كان اول ذكر لنا فـ ماكنا متوقعين انه راح يجننا من ناحية طلب التزاوج

كان شئ مو طبيعي 24 ساعه رششش كان يرش بكل زمان و مكان وعلى اي شئ اثاث اكياس ملابس
    من جد من جد كان دمار شامل

اختي تقول هذا مو قطو هذا رش على هيئة قطو < قويه

طبعاً اهلي ماقدروا يتحملونه و ما الومهم ابداً فـ رجعت بعته بعد ماولدت بيانكا ><

من بعده خلاص اخذت موقف جاااامد من الذكور و عاهدت نفسي ما اربي الا ذكور معقمه بالمستقبل

لحظه مو بس هذا الشئ اللي سواه سايكو

هذي صوره لبيانكا وهي حامل بـ جوسطا

تشوفون اللي برقبتها ؟

سايكو كان عنده مشارط مو اسنان , لما يعضها وقت التزاوج يسبب لها جروح و نزيف

مررره كان شرس في التزاوج وهالشئ خلى اختي تكرهه < عاد كل شئ ولا بيانكا

المهم الجرح هذا بدون مبالغه آي سوير اسوأ و افظع و اشنع جرح مر علي ><

جلست 3 شهور اعالج فيه كل ما التئم يرجع ينفتح او يطلع مكانه خراج

استخدمت كل شئ من مطهرات لـ كريمات و اخر شئ المس الازرق وبعد معاناه قدرت عليه

كانت بيانكا طول هالشهور ملفوف شاش على رقبتها مره شكلها يكسر الخاطر 3/>

هنا بيانكا بآخر ايام حملها , اختي فضت لها واحد من دروج دولابها وفرشته خخخخ

مين يصدق ان جوسطا المجرمه هي النتفه اللي بالنص < يب ام راس كبير

وهـ يا جوسطيووو

حتى وهم بهالعمر و مغمضين كنت افضل ام راس كبير وكنت اقول لأختي "هذي لها مستقبل"
    < مستقبل في ايش مادري خخخ

اختي للحين تعلق على جملتي هذي و تذكرني فيها خخخخخ

هنا بعد ماكبروا الحلوين ♥♥♥

طبعاً جوسطا السيل اللي بالنص

من اليسار جوسطا كيارا مايتي ♥

امممم خلوني اعرفكم على اختها و اخوها ^^

مايتي < احبببببه كان دلوع جداً جداً جداً ♥

هالصورتين اخذتها له قبل مايطلع من الباب ويتركنااا

وهذي صورته لما كبر شوي ارسلها لي صاحبه ♥

كيارا وهـ حبيييييبتي كانت حالمه هالبنت دائماً سرحانه وبعالم ثاني ♥

عيونها تلمع تلمع بشكل غريب ماقد شفت مثلها كأنها انيمي اور سامثينج

بس تدرون كيارا كانت على وشك تنعمي

جاها التهاب أليييم بعيونها شئ مرعب آي سوير ماقد مر علي انتفاخ و افرازات فظيعه لدرجة مسكينه
    جلست اسبوع ماتشوف كويس

جلست اعالجها اسبوعين بمرهم و يومياً امسح لها عينها يمكن 5 مرات بشاهي مر واقول بنفسي خلاص عيونها بتروح

لكن فجأه بالأخير بدت تستجيب للعلاج و تشااااافت و عدت على خير ورجعت عيونها تلمع و دميله وهـ ♥

هذي الحلووه بعد العلاج ^^

شفتوا كيف حلوين و بريئين و يدننون ؟

طيب تعالوا نشوف اختهم جوسطا المجرمه وهي صعنووونه

ههههههه غصب عني اضحك اذا شفتها مجررررمه من يومها ♥♥

الكل كان يشوف جوسطا مو حلوه لكن بنظري كانت الاجمل !

صحيح شكلها مو بريئ , وعيونها ماتلمع , ومش دلوعه , و تحب الشر و الهواش و البخبخه بس عااااد
    مادخل قلبي الا هي ♥

انباعوا اخوانها و قررنا نحتفظ فيها :) < فيه سالفه مش بريئه ابداً وراء هالقرار لكن استحي اقولها هههههااااي <

يتبع

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع