المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطة التسمين للقطط وداعا للنحافة واهلا ب السمنة

الأستاذ
8th December 2010, 10:47 PM
مراااااااااااااااااااااااااااحب للجميع

بشرى لمحبي القطط وسيبكم من الكلام التجاري البحت با النسبة لتغذية القطط

انا عندي الحل الأمثل لتسمين القط وبأرخص الأسعار بس وين الي يسمع عا العموم حبيت قبل ان ابدأ لابد من الجميع انه يراعي شيء مهم با النسبة لتربية القطط يا جماعة لا تفرطو في تدليل القطط ترى بها الطريقة تمرضوها حسب دراستي وخبرتي في هذا المجال فصيلة السنوريات في المملكة الحيوانية بفطرتها مفترسة تجون انتو احبتي مربين القطط وتحاولون تجردوها من غريزتها با الدلال الزايد

عا العموم الي خلاني اقول الكلام الي طاف مشاهدتي لمن حولي ممن يقتنون القطط ترى هذي مقدمة بسيطة قبل ما ندخل في صميم الموضوع يعني اسلوب اثارة عشان تتعرفو علي وموضوعنا تسمين القطط .

طيب انا بس ابغى اشوف هل عندكم الرغبة في تسمين قطاوتكم با اللهجة المحلية قبل ما اعلن تركيبة المنتج اذا كان الجواب نعم يريت اشوف ردود يا الله خلونا نشوف وبشرو بسعدكم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي

هوايتي تربيه الحيوان
8th December 2010, 10:52 PM
انه قطوتـي مريضه وصارت ضعيييفه عن قبل ,,

ياريت نستفيد من خلطتك :)

فرفوشه المتفرفشه
8th December 2010, 11:47 PM
اي والله ودي قطي يسمن ويصير زي ميقالوووووو

المستقبل
9th December 2010, 12:16 AM
يا ريت حضرتك تفيدنا
و شكرا

احـمد
9th December 2010, 09:14 AM
قططي كلهم عضام قد ما ااكلهم ما يسمنون
ياليت تقول/ي الطريقة

همسات الملكوت
9th December 2010, 09:35 AM
اي والله عطينا اللي عندك

عبـ^_^ـدي
9th December 2010, 09:38 AM
بليييييييييييز بسرعه

ترى مرررررررررررررررة

مستعجلييييييييييييييييييييييييييييين

USA-CAT
9th December 2010, 09:42 AM
انا كمان ابغا اسمن بستي

كازوزا
9th December 2010, 09:52 AM
انا قطتي لا تاكل سوي الدراي فود مهما عملت لها فراخ كبده لحم مفروم بتزهق منة و تدور عالدراي فود ..
يا تري هل الحل عندك ؟؟؟؟؟؟؟

محبه القططه
9th December 2010, 09:56 AM
والله تسم اكيد ايه وش بس الخلطه بس لاتكون غاليه ولا مقادير كثيره

الأستاذ
9th December 2010, 04:31 PM
ما توقعت لها الدرجة تعانون من قططكم بس لا تاخذون هم الحل عندي جهزو الورق والقلم واكتبو التركيبة بنقلبها فتافيت بس للقطط

معلووووووووووووووووووووووووومة مهمة جدا القط يمووووووووووووووووووووووووووووووووت في صلصة الطماطم المملحة وهذا هو السر

الكل يعلرف السجق ( فرانك الدجاج ) الهوت دوق مافي ارخص منه يا الي خايف من التكلفة عاملين عليه عرض في الهايبرات سواء بندة ولا الجزيرة او كارفور المهم

احبتي تجيبون السجق المجمد وتذوبونه وتقطعونة قطع صغيرة وقبل هذا يكون القدر محطوط فية الطماطم المبشور وعلية ملعقتين اكل صلصة وملعقة صغيرة ملح( لا تكثرون الملح ) تخلونه يغلي بعد ما تضيفون علية كأس ماء بعد ما يغلي اضيفو عليه حبة جزرة مقطعة صغير وشوي فاصوليا بيضاء يريت تنقعونها قبل عشان ماتصير قاسية
اذا استوى الجزر والفاصوليا اضيفو السجق المقطع وحطو ملعقة بهار بدون فلفل لكي يعطي نكهه اثناء الطبخ وخلكم بعيد من القدر لأنكم حتشتهو تاكلو زي ما صار معاي
اخذت ملعقة على السريع ولمى اعجبني صارت الوجبة لي ول( بلاكي - ولاببو) هذول قططي الله يحفظهم مو قطط ماشاء الله الا فيلة هههههههههههههههههههههه

على العموم هذي الخلطة ويريت تبردوها قبل ما تقدموها نسيت حاجة مدة الطبخ 20 دقيقة عشان السجق يشرب الخليط ويصير مشهي

ملاحظة مهمة/ بعضكم بيسئل ليش حطيت ملح مع الطبخة الملح يا احبتي يخلي البس يتخلص من غريزة العض للي يعانون من القطط الي تعض اثناء اللعب معاها وحتشوفو النتيجة وحتتخلصو من الكلفة الي تاخذو همها من اكل العلب وهذي الخلطة صحية ورخيصة والجميع يقدر يسويها

اما الي يعاني من ان القط عنده ما ياكل الا دراي الأخ كازوزا سيبك من الدراي ترى ما يصلح يا برنس اقطع الدراي عن القط يوم وقرب الخلطة لة وحاسب من صوابعك ههههههههههه وحتشوف يانا يا القط بتاعك.

مع السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ة لا تنسوني من الدعاء باااااااااااااااااااااااااااااااي

nona0__0hero
9th December 2010, 05:01 PM
مشكووووووووووور ع الوصفة

شكلي انا الي هسويها ليا

هههههههههه

M o n s t e r
9th December 2010, 05:48 PM
. . مشكور . .

. . بس البهارات مو مضره لقطط ! . .

. . آنتظر ردك . .

. . وياريتك سويت الموضوع مع الصور :1: . .

Umbrella
9th December 2010, 06:52 PM
انا اختلف معاك اخوي بخصوص تدليل القطط
بالعكس القطط المدللة عمرها اطول من القطط الغير مدللة
بدليل اني شفت واحد عاشت قطه عنده 20 سنة
والسبب بكل بساطة انه مدلعها وتاركها على راحتها عالاخر

اما بخصوص الخلطة اتوقع انك تمزح!! صح
مضرررررة

Khaled Ayoub
9th December 2010, 07:30 PM
انا لااعرف ماهو السجق

Man9
9th December 2010, 10:27 PM
عزيزي الاستاذ .. بخصوص انك تبغانا نخلي قطاوتنا على غريزتها وفطرتها المفترسة .. نوديهم البر يصيدون جرابيع مثلا!!

كيف يعني ما نجردهم من غريزتهم .. ولييش نمرضها بالطريقة هاذي ؟؟

وبالنسبة للخلطة .. الهوت دوق + الصوص كلهم فيهم مواد حافظة ..
والافضل لهم الاورجانك .. يعني افضل لهم الاكل الطبيعي العضوري

ولو تحب تخليهم على طبيعتهم>> من باب اولى انك تأكلهم اكل طبيعي ..

والله يعطيك العافية

holy
9th December 2010, 10:50 PM
والله الخلطة مش كويسة لانوا الطماطم مضر بالقطط السبب في جعل القطط سمينة من خلطتك انك حطيت احد مشتاقات البقول (الفاصوليا)

و تعتبر فاتحة لشهية للقطط و البهارات و المواد الحافظة مضرة وانا والله ماهمني الرخص و يقولك الرخيص نغيص ....

وارجوا انك تتأكد من المعلومات و المكونات ....

http://ourpetclub.com/vb/showthread.php?t=52091&pagenumber=&highlight

الأستاذ
10th December 2010, 10:22 AM
مشكوووووووووووووورين على جميع الردود

بعدين يا ناس انا اقول معلومة مجربة مو من الباب لطاق لأني اتعامل مع حيوان لا حول له ولا قوة واذا ماني متأكد من غذائه فأنا اضرة وهذا حرام ما يرضي ربي.
اما للأخ رقم 9 اقولة القطط ما عمرها صادت جرابيع واذا بسك يصيد جرابيع انا شراي ههههههههههه بس يريت تفهم ايش اقصد با الغريزة المفترسة.

اما للي ما يعرف السجق اقول لك السجق = النقانق
اما للأخت رادعت المطر امبريلا لمى اقول لا تدلعو القطط مو معناه اني ممن يطلب التهجم عليها وايذائها اقول لا تفرطون في الدلال نفسيت قطي وما ادراك ما نفسية قطي ترى جميع قططكم هي فصيلة وحدة مع اختلاف النوع يعني لو نروح بلاد الفرس لقينا القطط الفارسية وكذلك الشيرازية وايضا الأمريكية عند سطول الزبالة اعزكم الله يعني زي الي عندنا بس هجنت الفصايل مع بعض ونتج هجين حلو الشكل بس يظل قط والله لو علقو في رقبتة خاتم سوليتير ههههههههههههههههه
ومعليش معلومه اقولها لكي اختي الي تقولي عنه مربي قطه 20 سنه مبالغ في العمر لأن السنة با النسبه للقط تعادل 5 سنوات من عمر بني ادم يعني تتكلمي عن 100 سنه مو كثير هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!1

اما للي قالو انو النقانق فيها مواد حافظه مين قال لكم ان اغذية العلب مافيها مواد حافظه معلومة اي معلب لابد من وضع مادة حافظة لكي يعطية مدة صلاحية كافية بعدين انا اكلمكم عن نقانق مجمدة يعني مو معلبة.

اما للي قال انو البهارات ضارة يا عزيزي لا تكثر بس اعطية نكة بس مو تقلب الوجبة مطعم انديان ستايل ههههههههههههههههههه
ولا تخافون انا متأكد من الوصفة ومجربها على الي عندي وقططكم هي قططي يعني عيالكم عيالي لا تخافون ههههههههههههههه
ارجع اقول هذي امانه ولا تخافون.

ارجع اقول صلصة الطماطم ما تخوف الي يخوف اكل العلب لا تكثرون منة وعندكم البديل انا حبيت اخدم والي ودة يجرب يجرب والي ما ودة ايضا انا معاه وهو مقتنع من الي يسوية .

وفق الله الجميع لمى يحبة ويرضاه
وعلى فكرة عندي خلطة جديدة بطرحها للمعان شعر القط وحتدعولي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي

baby.cat
10th December 2010, 11:35 AM
يسلمو أخوي ع الوصفه..بس في ملاحظه الطماطم مضر يالغاالي يعني نقدر نسوي الوجبه ونشيل من المقادير الطماطم والبهاراات :)
وتسلم مررا ثانيه ع الوصفه

Dalida Tenco
10th December 2010, 05:02 PM
وي وي وي وي

الصوص مضرررررر

والسجق بتجيب ديدان وي!

الظاهر انك تخربط للقطط حقتك !>3

فيه اكله للقطاقيط مررررره روعهـ لكات اهوليك

وتزيد وزنهم لكن صوص + سجق !!

Man9
10th December 2010, 06:23 PM
اما للأخ رقم 9 اقولة القطط ما عمرها صادت جرابيع واذا بسك يصيد جرابيع انا شراي ههههههههههه بس يريت تفهم ايش اقصد با الغريزة المفترسة.

هههههههه

يا حليلك بس ..

القط فحياته الطبيعية البرية وش ياكل ؟؟

ياكل الفيران والجرذان والجــرآآبــيع والطيور الصغيرة واي شي يقدر عليه ..

وبعدين سرعة القط توصل لـ50 كيلو متر فالساعة .. اما الجربوع ما تتعدا 20 كيلو متر فالساعة ..؟

وانا افهم من الغريزة المفترسة .. افتراس . مفترس<< يعني صيد وقتل وثم اكل .. !!

وبالنسبة .. للنقانق ..معروف انها مضرة لأنها وتسمى باللحوم المصنعة .. وما ينصح فيها للبشر .. والاكثار منها مضر جدا ..

والله يخلي لك عيالك يا رب

CǻЯǻ๓єŁ
11th December 2010, 12:27 AM
الاستاذ انا معك 100%

الطماطم عمره ماكان م ضر للقطط وبالنسبه للملح والبهارات بنحط بأكل القطط عادي بنسب قليله بس عشان النكهه فقط

انا اربي قطط من عمري 10 سنوات واكثر اكلهم كان من طبخ الماما ومعروف اكل البيت اكثره يجي فيه طماطم ,, وما انكر اني اعطيهم دراي فود كمان عشان الفيتامينات والمعادن الي فيه

الأستاذ مشكووووووورماقصرت عالوصفه الحلوه وانا بجربها لقططي اكيد

CatsAholic
11th December 2010, 11:08 AM
اخوي الاستاذ الوجبه للأسف كل مكوناتها ما تناسب القطط وحتى لو تسمنهم احنا نبي
وزن بصحه مش سمن مرضي

الطماطم تحتوي على السولانين وهو يعتبر عنصر سام فـ كمية بسيطه منه تأثر في القطط وبوقت قصير وتسبب اضطرابات معوية حاده

هذا غير ان الطماطم بسبب السكر الطبيعي اللي فيها لو استمروا في تناولها تسبب لهم عالمدى
البعيد مرض السكري

وفصيلة السنوريات ككل جسمها مايستفيد من الطماطم مثل البشر فـ بغض النظر عن سلبياته
ماياخذون منه اي فائده

الهوت دوق يحتوي كميات كبيرة من الدهون و التوابل و الصوديوم وكلها سيئه للقطط

وايضاً كونها لحوم شبه نيئه و مدخنه تسبب التكسوبلازما و الديدان

وايضاً الملح و البهار غلط للقطط ,, البعض يستخدمون الملح لتحفيز القط عالقيئ اذا اكل شئ ضار وهذا دليل ان معدة القطط ماتتقبله

وايضاً يسبب لهم جفاف و في اسوأ الحالات قصور في القلب وارتفاع ضغط

ياليت تنتبهون لقططكم مو اي شئ مناسب لنا مناسب لهم

واللي يقول عطيت قططي وماصار شئ صحيح بعض الاكلات مامنها ضرر مره مرتين لكن مش معناته خلاص نعتمدها وجبه دائمه , بعض الأمراض ماتطلع في يوم وليله لكن تبين بعدين

عفواً يغلق ,,,,